Tuesday, July 30, 2013

ألين لحود سيلفيو شيحا أحمد عزّت ورندا سركيس بـ"نورنا الليل"

استضاف الإعلاميان رجا نصر الدين ورودولف هلال كلا من ألين لحود، سيلفيو شيحا، أحمد عزّت ورندا سركيس فى حلقة أمس من برنامجهما اليومى "نورنا الليل" عبر الـ Otv.

هنأ كل من رجا ورودولف ألين على حصولها على جائزة الموريكس دور وسألاها عن رأيها بالانتقادات التى تلقتها، بسبب الجدولة التى أطلت بها فى المهرجان فقالت إنّها أطلت كما يُناسبها وكما وجدت نفسها مرتاحة.
وفي سؤال للحود "هل توافق اذا عرض عليها المشاركة في الجزء الثاني من سبلاش؟"، ردت لحود "ما فكرت فيها قبل وأنا بعرف اسبح وما عندي مشكلة، وكان برنامج حلو وأنا كنت متوقعة حدا يربح بين سيفاك وسيلفيو كونهما رياضيين، بس ما بعرف اذا بكون بـ"Splash 2". وعن فكرة تقديم برنامج، أشارت الى أنها لا تفكر به في هذا الوقت وهي سبقت وأن قدمت برنامجاً ثقافياً فنياً اجتماعياً "كانت تجربة حلوة بس هيدا الوقت للغناء والتمثيل".
وفي سؤال ثان للحود "أي ديو الأفضل مروان خوري وكارول سماحة أم ديو انت ومروان خوري؟"، أجابت بأن ديو مروان خوري وكارول سماحة هو الأفضل لأنه أخذ "ضجة" كبيرة وصّور فيديو كليب، "ديو أنا ومروان ما أخذ ضجة كبيرة والسبب كان مروان لأنه رفض تصوير الفيديو كليب وتم تأجيله لعدة مرات، ولا أعرف ما هي أسباب رفض مروان، لكن هذا لا يعبّر عن أي خلافات معه والانسان الموهوب بتضل أعماله موجودة، وهو ما عم يطل كتير على الاعلام وهذا لن يقلل من موهبته وفنه".

وعن اعتراضها السابق على أغنية "خدني معك"، والتي أعادت غناءها الفنانة كارول سماحة، أكدت لحود أن اعتراضها جاء على خلفية حذف "اللازمة الأساسية" من الأغنية، بس كل واحد عنده اختياراته وما في زعل من كارول وأنا بحبها".

No comments:

Post a Comment