Friday, February 1, 2013

الشابة ألين على خطى والدتها سلوى القطريب

الين لحود، سليلة البيت الفني العريق، التي استقالت من عملها الاكاديمي كاستاذة جامعية وتفرغت للغناء والتمثيل، فاذا بها ممثلة مسرحية تعجبك على الخشبة، وتفضلها في الغناء، وتستحق ان تنال لقب الفنانة المتعددة المواهب، كيف لا، وهي كريمة المطربة الراحلة سلوى القطريب وسليلة آل لحود الفنية؟
لم تتورع عن ترك عملها الاكاديمي، وتنازلت عن الجامعة و ربما ستتجه نحو الاخراج لانها درسته في الجامعة ونالت اجازتها الجامعية في المرئي والمسموع، لكي تقدم التحية لوالدتها وتقول لها شكراً لك وتعترف لها بأنها حققت الامنية الغالية التي تمنتها سلوى لكريمتها الين.
صاحبة الصوت الدافىء، بلغات كثيرة، تجيد الغناء، وتفضل الغربي على العربي لانها تجد نفسها في الموسيقى الاجنبية، فهي حالمة الى حد النسمة ومخلصة للبيت الفني العريق.

وفي دارة اهلها في الحازمية، اسرت لنا بانها في صدد أغنية جديدة تنجز تصويرها الاسبوع المقبل، وهي أغنية حالمة رومنسية موجهة الى شخص معين لم تتوسع في تحديده، ولم تجد سوى كلمة "انت" خير تعبير للافصاح عنه.
تعمدت عنصر المفاجأة، ويمكن فهم العنوان بعدة طرق، لكن التحالف بين عائلتي لحود والرحباني ينتج عملاً فنياً ويمكن ان ينتج تفاهماً في الفن وربما في القلب.
كما تحضر لمسرحية "طريق الشمس" التي كتبها عمها روميو لحود منذ سنوات واراد ان يعود بها الى المسرح بعد 15 عاماً تخليداً لذكراها.

No comments:

Post a Comment