Saturday, March 24, 2012

الصور الأولى من مسلسل "الرؤية الثالثة"

منذ أكثر من شهر أطلقت شركة "آروز برودكشن" تصوير مسلسل "الرؤية الثالثة" للكاتب طوني شمعون، إخراج نبيل لبس، ومن قصر عتيق في منطقة "الفريكة"، بعد تعرض الكاستينغ لتبديل وتعديل، ودخول ممثلة وخروج أخرى، وحضور ممثل وغياب آخر لأسباب كثيرة. وتضم لائحة الأسماء التي احتواها الكاستينغ الاول كلاً من: رلى حمادة ودارين حمزة وكارول الحاج، ومن الرجال: يوسف الخال ويوسف حداد ومازن معضم وعصام بريدي، ليستقر الكاستينغ الحالي على إعادة، بل استعادة الدراما لبديع أبو شقرا وألين لحود وعصام الأشقر ونهلا داوود وجوزيف بو نصار وطوني عيسى وبيار شمعون ونبيل عساف ورفقا الزير، وضيف الشرف الزميل روبير فرنجيه.
من القصر الجميل الذي يبدو تحفة معمارية لبنانية، يجلس رب المنزل في غرفة جانبية مع زوجته يتفرجان على منزلهما وقد تحول إلى استديو. حتى صور العائلة في الإطارات تغيرت،

فحل الممثل جوزيف بو نصار صورة فوتوغرافية في غير برواز. ونبيل لبس يهتم كثيراً لراحة الممثلين وهو منفتح على كل نقاش: تقترب منه ألين لحود وتطلب تغيير اسمها إلى "ياسمين" بدلاً من "ميرا". وكذلك روبير فرنجيه الذي يؤدس دور المحامي يطلب تغيير اسم "رشدان"، فيطلق عليه لبس اسم "روبير المتر"، في الحوارات كما في الحياة.
القصة مثل سائر قصص الكاتب شمعون لا تخلو من عقد الجريمة والاختلاس والقتل والسرقة والضحية.
اما القصر الذي يصوَّر فيه للمرة الأولى، فيعود تاريخ بنائه إلى 140 عاماً، وقد شهد على مراحل من الترميم والإضافات، ويملكه العميد رشيد طعمة.
يذكر أنّ الممثل بديع أبو شقرا أخّر عودته إلى لبنان حتى نهاية الشهر الحالي، موعد بداية تصوير مشاهده في المسلسل.

No comments:

Post a Comment