Thursday, March 28, 2013

ألين لحود تحضر لحفل ضخم تجدد فيه كل أغنيات سلوى القطريب

استضافت الاعلامية لينا دبسي في برنامجها "من بيروت" الذي تقدمه عبر شاشة "ART" اوروبا واميركا رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي المقدّم جوزيف مسلّم للإطلاع على الوضع الامني في لبنان بعد استقالة الحكومة، وإمكانية مكافحة ظاهرة التسول المنتشرة في مختلف المناطق.
وقد اكد المقدّم مسلم ان الاجهزة الامنية ساهرة على كل صغيرة وكبيرة في موضوع الامن، وهذه الاجهزة تكون دائما على قدر امال المواطنين.
وفي موضوع ظاهرة التسول والوسائل الايلة لمكافحتها لفت الى ان القوى الامنية المولجة بهذا الموضوع تتصدى لهذا الظاهرة بكل الطرق القانونية، إلا انه يبقى الدور الاساس للمجتمع المدني والبلديات في تامين العمل الوقائي للمتسولين، وشدد على عدم تشجيع اي متسول من خلال مده بالمال.
 
كما اطلت الفنانة المميزة ألين لحود من على الشاشة نفسها مع الاعلامية لينا دبسي لتعّيد امها سلوى القطريب مجددا بعد الحفلة التي اقامتها في منزلها في عمشيت لمناسبة عيد الام بحضور اهل الصحافة والثقافة والإعلام.

لحود اسرت قلوب المشاهدين خلال اللقاء حيث انهالت الاتصالات مهنئة ومشجعة للخطوة التي نفذتها في هذه المناسبة واصدرت اغنية خاصة بسلوى القطريب عنوانها "بكير تركتيني" تكريما لها في عيدها بعد رحيل عمره اربع سنوات، حيث صرحت الين ان "سلوى" كما تحب ان تناديها لم تفارقها لحظة واحدة، وكلما كانت تتحضر لتسجيل الاغنية منذ سنتين تشعر بغصة وتنهمر دموعها الى ان استجمعت قواها، واتخذت القرار بان الوقت قد حان ليرى هذا العمل النور وانجاز المهمة في حفل تكريمي خاص لسلوى يحمل في طياته اجمل تعبير عن حبها واشتياقها لها.

وكشفت الين خلال اللقاء ان الايام المقبلة ستشهد عملا مميزا تكرم من خلاله سلوى القطريب وهو عبارة عن حفل ضخم تجدد فيه كل اغنياتها، وتحدثت لحود عن علاقتها الرائعة مع والدتها التي كانت المشجعة والداعمة لها، ومساندتها وإنارة الطريق امامها لمواجهة الصعوبات.

وكان لقاء مع المواطن شربل غوش الذي عرض لقضية شقيقه طوني الذي فقد منذ العام 1999 في ظروف غامضة من على متن سفينة كانت متوجهة الى اسبانيا ولم يعرف عنه شيئا حتى الان.

ومن ضيوف حلقة برنامج "من بيروت" مع لينا دبسي أخصائيّة التغذية أيلان أيوب.

No comments:

Post a Comment