Sunday, April 28, 2013

الين لحود بضيافة "بيروت بالليل" في حوار حميم وشامل...

حلت الفنانة الين لحود ضيفة على برنامج "بيروت بالليل" عبر اذاعة لبنان الحر ليلة الجمعة، حيث كان حوار شامل، على البدايات والشغف للفن في كنف عائلة فنية راقية اصيلة.

الين تحدثت عن البدايات في برنامج "حوار الاجيال" من صوت لبنان، مرورا بتقديم برنامج عبر التيلي لوميار، الانطلاقة الفنية في الغناء الغربي، والجوائز التي حصدتها في تركيا وفرنسا ولبنان.
...

الين تحدثت عن عن اول عمل غنائي قدمته باللغة العربية، والتعاون الاول في المسرح مرورا بجميع الاعمال التي شاركت فيها، مع فرقة كركلا في بعلبك ضمن "اوبرا الضيعة"، والاعمال التي قدمتها مع ال الرجباني، من قطر إلى لبنان واخرها "غأرض الغجر".

وشمل الحوار تواصل الين مع عدد من المتصلين والمعجبين، وحديثها عن اهمية التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرورا بالحديث عن مختلف الاعمال الغنائية التي قدمتها الين، من البومها الاول باللغة الفرنسية، إلى البومها الخاص بالاطفال، مرورا باغنياتها باكثر من لغة، وتقديمها لعدد من الاغنيات العربية، بالاضافة إلى تأديتها لأغاني سلوى القطريبوعدد من المطربين الكبار، ولكن باسلوبها الخاص.

تطرق الحوار مع الين في بدايته إلى اخر اصداراتها "بكير تركتيني" وهو العمل الذي قدمته مؤخرا لروح والدتها الفنانة سلوى القطريب بمناسبة عيد الام، وعن صعوبة تسجيلها لهذه الاغنية وتأثرها الكبير لذكرى امها التي لا تغيب عنها. كما كان حديث عن علاقة الين بعائلتها، وعن الرابط الخاص بوالدتها وتأثرها بها، كما تحدثت عن تكريمات سلوى القطريب وعن الرقي والاصالة وجمال الذي قدمته من خلال فنها وابقاها على رابط ازلي مع جمهورها، فتحولت ايقونة للجمال والفن الراقيوالاغنية الاصيلة.

الين تحدثت عن التمثيل والدراما في لبنان، وعن اتقانها للتمثيل وتطورها في الاداء لمختلف الادوار وتفضيلها لاداء الادوار المركبة، وكانت جولة على مختلف الاعمال التي شاركت فيها وصولا إلى "الرؤيا الثالثة"، بطولة الين وبديع ابو شقرا، الذي يعرض حاليا عبر شاشة تلفزيون المستقبل، ويلاقي استحان شريحة كبيرة من الجمهور داخل وخارج لبنان.

وفي الختام كان الحديث عن اغنية مقبلة تتمحور حول اصحاب الاحتياجات الخاصة، وعن اعمال مقبلة في السينما والمسرح.
 

No comments:

Post a Comment