Saturday, November 3, 2012

انطلاقة صاروخية لبرنامج (ديو المشاهير) و (الـ بي سي) اخطأت بحقّ الين لحود وايليا فرنسيس..

 للسنة الثالثة على التوالي أطلّ علينا برنامج "ديو المشاهير" بموسمه الثالث وهذه المرة على شاشتي LBCI و cbc محافظًا على مقدمة البرنامج "دينا عزار" وعضوي لجنة التحكيم الملحن "روميو لحود" والموسيقي "أسامة الرحباني" مع مشاركة الفنان "حسن الرداد" في حلقة الامس ونحن نجهل ان كان حلّ محل الفنان الخليجي "عبدالله بالخير" وسيستمر في اللجنة حتى بعض انضمام النجمة هيفا وهبي اليها في حلقة الاسبوع المقبل كما كشف موقع بصراحة او ان مشاركته كانت مؤقتة وضرورية في الحلقة الاولى بسبب تعذّر وصول هيفا من الولايات المتحدة في الوقت المحدّد .

وهنا لا بد ان ننّوه بنجاح انطلاقة البرنامج حيث غصّ موقع التواصل"تويتر" بتغريدات وتعليقات متابعي الحلقة الاولى وهذا ليس غريباً عن برنامج "ديو المشاهير" الذي كان يستقطب اكبر عدد من المشاهدين ليلة كل جمعة واليوم حجز البرنامج لنفسه ليلة السبت التي كانت حكراً على برامج أخرى، الاّ اننا نتحفظ على اعلان الحلقة الاولى من البرنامج الذي بث خلال الاسبوع الماضي فتجاهل مشاركة الفنانة الين لحود والتينور اليّا فرنسيس وهذا ما وجدناه ظلماً بحقهما خاصة وانهما نجمان كبيران لهما جمهورهما ويستحقان الذكر بكل فخر تماماً كباقي الضيوف .
واشتعل المسرح بظهور الممثل الكوميدي "ماريو باسيل" حيث قدّم عرضًا رائعًا فرضته خفة دمه وتمرّسه على المسرح حيث شاركته الفنانة "ألين لحود" من خلال أغنية " "voulez vous فنال اعجاب اثنين من اللجنة حيث وجه له أسامة انتقادًا على طريقة وقفته على المسرح. وكان ماريو قد وعد بتقديم الجائزة الى "حزب الخضر" لانقاذ الطبيعة.


وأيضا كان للدلع والخجل مكان مع "ميرنا المهندس" الممثلة المصرية التي دعمت لمستشفى 37337 لمعالجة السرطان وقدّمت عرضًا خجولاً مع ألين لحود بأغنية "حلوة يا بلدي" للفنانة الراحلة داليدا فلم تستطع اقناع الا الفنان حسن الرداد.
 

No comments:

Post a Comment